U3F1ZWV6ZTI2ODU1Njc3NTY1X0FjdGl2YXRpb24zMDQyMzc3NzUwNzg=

تحميل تطبيق نتفليكس لمشاهدة الأفلام

كيفية عمل حساب نيتفليكس , حساب netflix مجانا , تنزيل برنامج نتفليكس الاصلي ,تطبيق netflix

تحميل تطبيق نتفليكس لمشاهدة الأفلام

من منا لم يسمع عن تطبيق نتفليكس؟، هل تريد مشاهدة الأفلام والبرامج دون إعلانات أو أي عائق آخر؟ حسناً أنت في المكان الصحيح، فسوف نعرض لكم في مقالنا هذا كل ما يخص برنامج نتفليكس لمشاهدة الأفلام.

ما هو تطبيق نتفليكس netflix 

نتفليكس هي خدمة بث قائمة على الاشتراك تتيح لأعضائها مشاهدة البرامج التلفزيونية والأفلام بدون إعلانات تجارية على جهاز متصل بالإنترنت، و يمكنك أيضاً تنزيل العروض التلفزيونية والأفلام على الجهاز بك بنظام الاندرويد أو الآيفون أو على سطح المكتب لويندوز عشرة ومشاهدتها بدون اتصال بالإنترنت.

ما هي البرامج التلفزيونية والأفلام الذي يقدمها تطبيق نتفليكس؟

يختلف محتوى نتفليكس الذي يقدمه حسب المنطقة وقد يتغير بمرور الوقت، و يمكنك المشاهدة من مجموعة متنوعة من برامج نتفليكس الأصلية والبرامج التلفزيونية والأفلام، والبرامج الوثائقية الحائزة على جوائز وغير ذلك، و كلما شاهدت أكثر كلما كان نتفليكس أفضل في التوصية بالعروض التلفزيونية والأفلام التي نعتقد أنك ستستمتع بها.

 

- يمكنك مشاهدة الأفلام على نتفليكس من خلال أي جهاز متصل بالإنترنت، و يتوفر تنزيل تطبيق نتفليكس على أجهزة التليفون الذكية بنظام الاندرويد والآيفون، و يمكنك أيضاً مشاهدة  نتفليكس على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام مستعرض الإنترنت، و يمكنك مراجعة  متطلبات النظام لتوافق مستعرض الويب.

ما هي خطوات المشاهدة على موقع نتفليكس؟

اتبع هذه الخطوات السهلة لبدء مشاهدة أفلامك على نتفليكس وهي كالتالي:-

 

1- قم بزيارة الموقع أو التطبيق الخاص بنتفليكس.

2- اختر الخطة المناسبة لك.

3- قم بإنشاء حساب عن طريق إدخال عنوان بريدك الإلكتروني وإنشاء كلمة مرور.

4- أدخل طريقة الدفع، بصفتك عضواً في نتفليكس، و يتم تحصيل رسوم منك مرة واحدة شهرياً في تاريخ التسجيل.

5- أنت الآن جاهز لمشاهدة الأفلام الخاصة بك.

كيفية العثور على العروض التلفزيونية والأفلام لتنزيلها؟

للبحث عن البرامج التلفزيونية والأفلام وتنزيلها

لمشاهدة العروض التلفزيونية والأفلام في وضع عدم الاتصال، يمكنك تنزيلها من تطبيق نتفليكس عن طريق إتباع هذه الخطوات جيداً كالآتي:-

 

  1. للتنزيل من نتفليكس سوف تحتاج إلى حساب نتفليكس نشط، و اتصال بالإنترنت جيد.
  2. على جهاز الهاتف المحمول الخاص بك افتح تطبيق نتفليكس وانقر فوق التنزيلات.
  3. حدد رؤية ما يمكنك تنزيله أو البحث عن شيء لتنزيله أو البحث عن المزيد لتنزيله.
  4. و على جهاز يعمل بنظام ويندوز عشرة، قم بفتح  تطبيق نتفليكس وحدد القائمة.
  5. قم بالتمرير لأسفل وحدد متاح للتنزيل.
  6. يمكنك أيضاً النقر فوق أي برنامج تلفزيوني أو فيلم والبحث عن أيقونة التنزيلات في صفحة الوصف لمعرفة ما إذا كان يمكن تنزيله أم لا.
  7. بالنسبة للعروض التلفزيونية سوف تظهر التنزيلات بجوار كل حلقة متاحة.
  8. لتوفير استخدام البيانات قم بالتنزيل عبر شبكة الواي فاي.
  9. يمكنك الحصول على ما يصل إلى 100 تنزيل في المرة الواحدة على العديد من الأجهزة في خطة عضويتك.

أين يتم حفظ البرامج التلفزيونية والأفلام التي تم تنزيلها؟

يتم حفظ الأفلام والبرامج  في قسم التنزيلات الخاص بالتطبيق، و متوفرة فقط على الجهاز الذي تم تنزيلها عليه، و يمكن مشاهدتها من أي ملف تعريف في حسابك، وقم باستخدم إعدادات الصوت والترجمة التي تم تعيينها وقت التنزيل.

 

- ملحوظة: قد لا تتمكن الملفات الشخصية للأطفال من عرض جميع البرامج التلفزيونية والأفلام التي تم تنزيلها بناءً على تصنيف نضج العنوان.

كيفية حذف سجل عرض نتفليكس الخاص بك؟

العديد من مستخدمين نتفليكس يريدون حذف سجل المشاهدة الخاص بهم، ولذلك سوف نعرض عليهم خطوات مسح سجل المشاهدة الخاص كالتالي:-

 

  1. أولاً، قم بتسجيل الدخول إلى حساب نتفليكس الخاص بك باستخدام المتصفح الذي تختاره، نظراً لأن محفوظات العرض الخاصة بك خاصة بملفك الشخصي، فسوف تحتاج إلى التأكد من اختيار ملف التعريف الصحيح إذا كان هناك عدة مستخدمين تحت تسجيل دخولك، و إذا قمت بتحديد ملف تعريف خاطئ بطريق الخطأ، فلا داعي للقلق يمكنك اختيار ملف تعريف مختلف باستخدام القائمة المنسدلة في الزاوية العلوية اليمنى.
  2.  بعد ذلك، توجه إلى القائمة المنسدلة المذكورة أعلاه في الزاوية اليمنى وحدد الزر المسمى الحساب.
  3. بمجرد الوصول إلى هناك، قم بالتمرير لأسفل إلى قسم ملفي الشخصي وانقر فوق الإرتباط الأزرق المسمى عرض النشاط، و سوف ينقلك هذا إلى صفحة تعرض كل ما شاهدته.
  4. إلى أقصى يمين كل إدخال يوجد رمز "لا" بشريط مائل للخلف، ( ملاحظة، تعرض الصور أدناه علامة "إكس"بدلاً من رمز الخط المائل العكسي الأحدث الذي استخدمته نتفليكس)، سوف يؤدي النقر فوق هذا الرمز إلى إزالة الإدخال من سجلك (وبالتالي، إزالة أي تأثير قد يكون له على توصياتك الشخصية)، ومع ذلك، قد يستغرق دخول التغيير حيز التنفيذ ما يصل إلى 24 ساعة.
  5. شيء ما يجب مراعاته: بالنسبة للعروض التلفزيونية سوف يتم إدراج كل حلقة على حدة  مصنفة حسب الموسم وعنوان الحلقة، وسوف يؤدي النقر فوق رمز الشرطة المائلة للخلف في عرض واحد إلى إزالة تلك الحلقة المحددة فقط.
  6. سوف تتلقى بعد ذلك مطالبة تسألك عما إذا كنت تريد إزالة السلسلة بأكملها، وسوف تؤدي نقرة سريعة إلى القيام بذلك.
  7.  هل تريد حذف سجل المشاهدة بالكامل بضربة واحدة؟ الآن انت تستطيع، قم بالتمرير إلى أسفل القائمة وسترى ارتباطاً يقول إخفاء الكل، فقم بالنقر فوق ذلك، ثم اختر نعم إخفاء كل نشاط المشاهدة الخاص بي في نافذة التأكيد المنبثقة لنتفليكس، و بعد 24 ساعة سوف يختفي سجل المشاهدة الخاص بك.

 

- في الختام، نرجو أن نكون قد عرضنا لكم كل ما يخص موقع نتفليكس لمشاهدة الأفلام، ونتمنى لكم وقتاً ممتعاً في مشاهدة أفلامكم المفضلة.

 

الاسمبريد إلكترونيرسالة