x close
U3F1ZWV6ZTI2ODU1Njc3NTY1X0FjdGl2YXRpb24zMDQyMzc3NzUwNzg=

كيفية استعادة الصور المحذوفة من الاندرويد DiskDigger بالصور

طريقة استرجاع المحذوفات , برنامج استعاده الصور والفديوهات المحذوفه , برنامج استعاده المحذوفات , تنزيل برنامج DiskDigger

كيفية استعادة الصور المحذوفة من الاندرويد DiskDigger بالصور

يعد استخدام DiskDigger أمرًا بسيطًا للغاية: عليك تحديد القسم الموجود على جهاز اندرويد الذي تريد محاولة استعادة الصور منه والضغط على الزر "مسح"، يمكن أن تستغرق هذه العملية من ثانيتين إلى عدة دقائق ، حسب حجم القسم أثناء تشغيله ، يمكنك رؤية الصور التي يعثر عليها التطبيق.

 

من المهم أن تضع في اعتبارك أن هذا الإصدار المجاني من DiskDigger يتيح لك استعادة الملفات بتنسيقات JPG و PNG فقط، يتيح لك الإصدار برو استعادة التنسيقات التالية: MP4 ، MP4A ، 3GP ، MOV ، GIF ، MP3 ، AMR ، WAV ، TIF ، CR2 ، NEF ، DCR ، PEF ، DNG ، ORF ، DOC ، DOCX ، XLS ، XLSX ، PPT ، PPTX و PDF و XPS و ODT و ODS و ODP و ODG و ZIP و APK و EPUB.

 


DiskDigger هو تطبيق رائع لاستعادة الملفات لا يعمل فقط ، ولكنه يقوم بذلك بطريقة بسيطة للغاية. على عكس التطبيقات المماثلة ، سيتيح لك استرداد الصور المفقودة دون أي مشكلة.

 


DiskDigger هو تطبيق لاستعادة الصور الموجودة على هاتف اندرويد الخاص بك والتي كنت تعتقد أنها اختفت منذ فترة طويلة إذا حذفت صورة عن طريق الخطأ ، أو فقدتها عند إلغاء تثبيت أحد التطبيقات ، فيمكنك استعادتها وحفظها مرة أخرى في ذاكرة جهازك.

DiskDigger: كيفية استعادة الصور التي تم مسحها عن طريق الصدفة.

من أكثر الأحداث إثارة لأي مستخدم هاتف ذكي عندما تمسح الصور وملفات الفيديو عن طريق الخطأ إن استعادتها ليست مهمة سهلة ، خاصة إذا قمت بمسحها منذ فترة، والسبب في ذلك هو أن المساحة التي يشغلونها ستتم كتابتها مرة أخرى بملفات جديدة. DiskDigger هو تطبيق مجاني يجعل عملية استعادة الملفات المحذوفة بسيطة وسهلة إنه يعمل على أجهزة اندرويد ، على الرغم من أنه للحصول على أفضل النتائج ، يجب أن يكون لديك جهاز لوحي أو هاتف ذكي.

 

على الرغم من أن DiskDigger هو بالفعل أداة معروفة لاستعادة الملفات في إعداد متعدد الأنظمة الأساسية ، فإننا سنركز حصريًا على إصدار اندرويد هذا في الآونة الأخيرة ، تمت إضافة خيار استعادة الصور ومقاطعالفيديو على الأجهزة التي لن تسمح لك بالوصول إلى الجذر إلى الميزات التي يقدمها هذا التطبيق ، ولكن الحقيقة أن هذه الوظيفة لا تزال محدودة إلى حد ما في الوقت الحالي.

 

عندما يحاول تطبيق بهذه الخصائص استعادة الملفات التي تم مسحها ، فإن ما يفعله هو البحث في مساحة القرص المحددة حيث كانت موجودة ، لأنه عندما تمسح ملفًا ، لا يتم التخلص منه تمامًا على وحدة القرص. ما يحدث حقًا هو أن المنطقة "محجوزة" بحيث يمكن الكتابة فوقها ، وهذا هو السبب في أنه من الممكن عكس العملية طالما لم يقم أي شيء آخر بالفعل "بالتدخل" بالكامل في الملف الذي تريد استرداده. تحذير: هناك عدد من "علامات الاقتباس" في مشاركة اليوم.

 

على أي حال ، مع الأخذ في الاعتبار كل هذا ، تجدر الإشارة إلى أن استعادة الصور دون الوصول إلى صلاحيات الروت إلى جهازك ليست ممكنة بالكامل حتى الآن. على الرغم من أن DiskDigger يقوم بعمل جيد في إيجاد طريقة للتغلب على هذا من خلال إجراء بحث عن الملفات المتبقية في ذاكرة التخزين المؤقت الطرفية للعثور على نسخ من الصور التي تريد استعادتها. لحسن الحظ ، من الشائع جدًا العثور على آثار لهذه الصور على هيئة صور مصغرة ، لكنها ذات دقة أقل. أحيانًا يصادف DiskDigger ملفات متكررة تم حفظها للتو في مجلد مختلف على سبيل المثال دون الذهاب إلى أبعد من ذلك ، من السهل جدًا على DiskDigger أن يبتكر الصور التي تم حفظها على واتساب وكذلك في مجلد فرعي آخر.

 

عند اختيار وحدة قرص للمسح الضوئي ، سيكون لديك أيضًا خيار تحديد تنسيق الملف الذي تريد البحث عنه ، على الرغم من أن الإصدار الأساسي سيبحث فقط عن ملفات JPEG و MP3 و PNG، على أي حال ، فهذه هي في الواقع الامتدادات الأكثر شيوعًا التي تستخدمها أنظمة تشغيل اندرويد لحفظ الصور ومقاطع الفيديو ، لذا يجب أن تكون أكثر من كافية.

 

بعد الانتهاء من الفحص ، ستجد قائمة بجميع الملفات المتاحة للاسترداد. هناك ، ستتمكن من تحديد العناصر التي تريد الاحتفاظ بها محليًا وكذلك عن طريق إرسالها عبر تطبيق خارجي. والأفضل من ذلك ، يتضمن إصدار برو كامل الميزات من التطبيق إضافات تتيح لك إمكانية تحميل كل ما تريد استرداده من خلال خادم FTP.

 

قم بإلغاء حذف واستعادة الصور المفقودة أو المحذوفة باستخدام DiskDigger.

يمكن لـ DiskDigger إلغاء حذف واستعادة الصور والصور المفقودة من بطاقة الذاكرة أو الذاكرة الداخلية، لا حاجة للتجذير! * سواء قمت بحذف صورة عن طريق الخطأ ، أو حتى قمت بإعادة تهيئة بطاقة الذاكرة الخاصة بك ، فإن ميزات DiskDigger القوية لاستعادة البيانات يمكنها العثور على الصور المفقودة وتتيح لك استعادتها.

 

يمكنك تحميل الملفات المسترجعة مباشرة إلى جوجل درايڤ أو دروبوكس أو إرسالها عبر البريد الإلكتروني، يتيح لك التطبيق أيضًا حفظ الملفات في مجلد محلي مختلف على جهازك.

 

·       إذا لم يكن جهازك متجذرًا ، فسيقوم التطبيق بإجراء فحص "محدود" لصورك المحذوفة من خلال البحث في ذاكرة التخزين المؤقت والصور المصغرة.

 

·       إذا كان جهازك متجذرًا ، فسيقوم التطبيق بالبحث في كل ذاكرة جهازك عن أي أثر للصور ، وكذلك مقاطع الفيديو!

 

·       بعد اكتمال الفحص ، انقر فوق الزر "تنظيف" لحذف أي عناصر لم تعد بحاجة إليها نهائيًا (حاليًا ميزة تجريبية ، متوفرة فقط في الفحص الاساسي).

 

·       يمكنك أيضًا استخدام خيار "مسح مساحة خالية" لمحو المساحة الفارغة المتبقية على جهازك ، بحيث لا يمكن استرداد أي ملفات محذوفة.

 

 

 

الاسمبريد إلكترونيرسالة