U3F1ZWV6ZTI2ODU1Njc3NTY1X0FjdGl2YXRpb24zMDQyMzc3NzUwNzg=

تحميل برنامج TOD TV اشتراك TOD لمشاهدة كأس العالم 2022


سعر اشتراك tod كأس العالم

ما هو موقع وبرنامج TOD TV؟

TOD TV هو نوع من انواع خدمة OTT توفر  لك مجموعة كبيرة من برامج التلفزيونية كما تسمح لك منصة TOD TV بتسجيل العروض ومشاهدته مباريات كاس العالم 2022 عبر الاشتراك في موقع TOD تيفي .



باقات كاس العالم التي تتضمن اشتراك TOD TV

 الباقات المتوفرة هي عبارة عن بطاقة تستطيع شراؤها مرة واحدة تسمح لك من خلال هذه البطاقة من مشاهدة جميع أحداث ومباريات كأس العالم FIFA قطر 2022™ مباشرة وإعاداتها. التذكرة اليومية يمكن شراؤها مرة واحدة تمكنك من متابعة أحداث ومجريات جميع مباريات كأس العالم FIFA قطر 2022™ المباشرة وإعاداتها لمدة 24 ساعة.

يمكنك موقع وبرنامج تي او دي تيفي الحصول على حزمة كأس العالم التي تتضمن اشتراك TOD TV. سيتيح لك ذلك مشاهدة مباريات كأس العالم على التلفزيون.


ما هي اسعار اشتراك tv tod كأس العالم

تم الاعلان ان سعر الاشتراك على منصة تود  في باقة كأس العالم 2022 ستكون 80 دولارًا أمريكيًا، علاوة على ذالك سوف يستمر  الاشتراك شهرين خلال انطلاق بطولة كاس العالم 2022 .

كما ان منصة tod تمكنك من الاشتراك في الباقة الترفيهية التي يتم فيها عرض الافلام والملسلات العالمية والعربية مقابل 10 دولار فقط.

تستطيع من خلالها أضافة الباقة الرياضية لمشاهدة الدوريات التي يتم نقلها عبر قنوات بي ان سبورتس وبهذه يصبح الاشتراك الشهري 18 دولاراً.


كيفية الاشتراك في تطبيق TOD TV 

تستطيع  بكل سهولة الاشتراك في برنامج تود تي في عند تنزيل تطبيق TOD TV للاندرويد عبر تحميل التطبيق  من خلال Google Play أو تحميل تطبيق TOD TV للايفون من خلال App Store، ايضا تستطيع الدخول الى منصة تود تيفي الموقع الرسمي للتطبيق عبر الويب (اضغط هنا)

طريقة الاشتراك في منصة TOD

  • كل ما يمكنك فعلة هو إنشاء حساب عبر منصة TOD .
  •  وتحدد الباقة التي تود الاشتراك فيها.
  •  وتحدد طريقة الدفع.
  • وتتم العملية في دقائق معدودة ثم تتحصل على كافة ميزات التطبيق.

مباريات كاس العالم على TOD

بمكاني اخبارك ان تطبيق tod كاس العالم من البرامج والتطبيقات التابع لمجموعة قنوات بي ان سبورت حيث تعتبر قنوات بي ان سبورت هي القنوات الناقلة لمباريات كاس العالم قطر 2022، اذا كنت من عشاق كرة القدم وتريد معرفة تطبيق tod tv حيث يعد هذا البرنامج بكفائه عالية دون تقطع كما يمكنك عبر هذه المقالة معرفة اسعار الاشتراك وجدول المباريات ومشاهدتها مباشرة، كما انة بالامكان إعادة مشاهدة المباراة في الوقت الذي يرغب العميل بمشاهدتها، ويتم ذلك بواسطة تحميل تطبيق tod كاس العالم للاندرويد، والايفون يمكنك تحميل تطبيق TOD Tv للاندرويد 

تحميل 

 يمكنك تحميل تطبيق TOD Tv للايفون

تحميل 

 تجربة TOD مجاناً قبل دفع اشتراك وشراء الباقة؟

يتيح لك موقع تود فترة تجريبية مجانية المتاحة فقط عبر الباقة الترفيهية (الشهرية أو السنوية).يمكنك تجربة المحتوى خلال سبعة ايام مجانية، بعد الفترة المجانية يمكنك المواصلة عندها سيتعين عليك الدفع مقابل الاشتراك الذي قمت بختيارة .

يمكنك الغاء الاشتراك خلال الفترة التجريبية دون خصم قيمة الباقة كما يمكنك متابعة المشاهدة لباقي الفترة التجريبية دون انقطاع الخدمة.

هل بإمكاني استخدام اكثر من حساب عبر TOD Tv

يعتمد عدد الأجهزة التي يمكن استخدامها في نفس الوقت على نوع باقة اشتراكك:

الباقة الترفيهية: لا يمكنك استخدام أكثر من جهاز واحد فقط، في نفس وقت.

الباقة الشاملة: يمكنك استخدام جهازين في أي وقت.

باقة الكأس: يمكنك استخدام جهازين في أي وقت.

الاسمبريد إلكترونيرسالة