U3F1ZWV6ZTI2ODU1Njc3NTY1X0FjdGl2YXRpb24zMDQyMzc3NzUwNzg=

تحميل برنامج التلغراف | برنامج تلجرام بلس

تنزيل برنامج تلجراف ، برنامج تلجراف بلس ، تلجرام بلس ، تلجراف الاصلي ، تلجراف الاخضر الاصلي ،



اهلا بكم في موقعي المتواضع اليوم نتحدث عن تنزيل برنامج تلجراف ، تلجراف تطبيق مراسله يعتبر هو التطبيق المثالي لترسال الفوري حيث يقوم ب ارسال عدد من الرسائل اللامحدود وايضا فديوهات قصيرة وطويله ،ويوجد في تطبيق تلجراف ميزة رائعه وهي فصل المجموعات عن المحادثات الفردية والقنوات ايضا والبوتات وهذه الميزه رائعه لكي تفرق بين القنوات والقروبات .

ماهو تطبيق التلجراف

تلجراف هو تطبيق مراسله فورية يسمح لك ب القيام ب ارسال صور وفديوهات ورسائل نصية ، تنزيل برنامج تلجراف هو نسخه معدله على تطبيق تلجرام 2022 الرسمي وهو يمتلك ميزات تغنيك عن تطبيق تلجرام الرسمي وتلجرام بلس حيث قام مطورو تلجراف ب التعديل على التلجرام الرسمي واضافه العديد من المزايا الخارقة .
تلجراف برنامج  رهيب يسمح لك ب انشاء قروبك الخاص بك او قناتك الخاصه بك واضافه جميع جهات اتصالك ، برنامج تلجراف من اهم المزايا التي عمل عليها المطورون هي ميزة حماية الخصوصيه حيث تستطيع ارسال الرساله وبعد مدة وجيزه تقوم ب استعادتها ويحمل واتساب حواء الاسود  ميزة الرد التلقائي والرسائل المجدوله وغيرها من المزايا .

ميزة الاضاءة في برنامج تلجراف بديل برنامج تلجرام

يتمتع تطبيق تلجراف عن برنامج تلجرام الرسمي ب الكثير من المزايا ابرزها ميزه الاضاه والتي تعتبر افضل ميزه قم فريق تطوير تلجراف بعملها وهي عبارة عن ميزة تسمح لك ب تغيير الوان الشاشة الرئيسيه الى اكثر من عده الوان منها الاحمر والازرق والاخضر وغيرها من الالوان او دمج الالوان معا بعض في نفس الوقت ، وهذه الميزه لاتستطيع استخدامها الا اذا قمت بتشغيل اذونات تطبيق تلجرام من خلال ضبط اعدادات هاتفك .


ميزة ايقاف الانترنت عن تطبيق تلجراف 

  يتمتعتطبيق  التلغراف عن غيرة من تطبيقات التواصل الاجتماعي بميزة ايقاف الانترنت حيث يمنع من الانترنت من  الوصول الى التلجراف لتجنب وصول الرسائل الى التطبيق  يمكنك تفعيل هذه الميزة بضغط الزر اعلى يمين شاشه الاعدادات.

ميزة التحميلات في تطبيق تلغراف

 حيث يسمح لك تطبيق تلجراف من ادارة  الملفات والصور والفديوهات المحمله من خلال التلجراف وهي تشبه الى حد كبير ميزة جميع ملفات الوسائط .

ميزة الدردشه الجماعيه

 وتضم انشاء مجموعه للقيام بمحادثات جماعيه وانشاء محادثات سريه وانشاء قنوات لنشر اي محتوى على على تلجراف .

ميزة البحث عن طريق الاي دي

 يسمح لك تلجراف عن غيرة من برامج التواصل الاجتماعي بخاصيه البحث عن طريق الاي دي لتسهيل عمليه البحث عن الاشخاص والافراد في تلجراف .

افضل واتساب في العالم 2024

 تحميل 


ملاحظة :- موقع المطور عمار العواضي  يهتم بجديد الشروحات والتطبيقات حيث ان تطبيق تلجراف يمكنك تثبيتة بجوار تلجرام الرسمي وبرقم اخر .


 

الاسمبريد إلكترونيرسالة